حقيبة الأمومة - احصلي على حياة مريحة مع طفلك في كل مكان

الآن لا داعي للقلق بشأن خروجك مع طفلك الرضيع لأن حقيبة الأمومة الأنيقة ستضعين فيها كل مستلزمات طفلك الرضيع، انسي تماما معاناتك مع أكثر من حقيبة وارتباكك وعدم استمتاعك بالخروج بسبب إنك قمت بنسيان بعض مستلزمات الطفل. ليس هذا فقط بل هناك مزايا ستجعل من حقيبة الأمومة الأنيقة الخيار الصائب و الأمثل. عزيزتي حقائب الأمومة متنوعة في الأسواق لكن أن تكون مريحة عملية أنيقة هذا هو ما تتفرد به حقيبة الأمومة الأنيقة. 

وصف حقيبة الأمومة الأنيقة

حقيبة الأمومة الأنيقة صممت خصيصا لتلائم ما تتطلع له الأم في حقيبة الأمومة، فهي متعدددة المزايا وستعتمدين عليها بصفة دائمة في أوقات خروجك مع طفلك. مزايا حقيبة الأمومة الأنيقة ما يلي:
● حقيبة كبيرة الحجم لجمع كل الأغراض التي يحتاجها رضيعك.
●يسهل حملها لأن حوامل الحقيبة مبطنة مما يجعلها لطيفة على يديك فهي لن تسبب لك التحسس.
●مزودة بنظام سحاب مزدوج لضمان السلاسة و لسهولة الوصول إلى أغراض الطفل في داخلها.
● بها مقصورة رئيسية كبيرة لوضع بطانية الطفل.
● حزام الكتف قابل للتعديل بالطول الذي يناسبك، مما يجعلها مريحة جدا وسهلة الحمل.
●بها مكان مخصص لزجاجة الرضاعة معزول.
●تحتوي على عدة جيوب صغيرة تضمن لك أن تضعي كل مستلزمات الرضيع كل على حدة إذا لن تشعري بالارتباك والحرج بسبب إفراغ كل محتويات الحقيبة لأنك تبحثين مثلا عن فرشة الشعر. الجيبوب المتعددة تسهل عليكِ رص احتياجات الطفل، دون الاضطرار لإخراج كل ما في الحقيبة. فهي مزودةبجيوب داخلية صغيرة وجيبين أماميين كبيرين.
●تحتوي الحقيبة أيضًا على مفرش التغيير الذي لا غنى عنه، والمفرش عملي مرن سهل الطي لتوفير مزيدا من الراحة.
● حقيبة الأمومة الأنيقة بها ملحق من البولي فينيل كلوريد للحفاضات ومناديل الأطفال المبللة في مكان منفرد.
●سهلة في التنظيف وقابلة للغسل ويمكنك وضعها في غسالة الملابس.

ارشادات استخدام حقيبة الأمومة 

تواجه الأم مشكلة عندما تود الخروج وترتبك وتخاف من أن تنسى شئ ضروري من مستلزمات الرضيع، نحن نعي تماما حاجة الأم للخروج من وقت لآخر لأنها لن تنعزل عن العالم الخارجي فهي لابد من أن تشارك الأهل في المناسبات، وكذا قد تضطر للخروج بالرضيع للفحص الطبي أو للتطعيم. لذا نرشح لك حقيبة الأمومة الأنيقة ففضلا عن قدرتها على التحمل فهي ستساعدك على أن تحزمي كل ما تحتاجينه قبل خروجك بالطفل بعناية في هذه الحقيبة بطريقة مرتبة ستجعل الوصول لأغراض الطفل سهل ومريح وغير مُربك. لا داعي للقلق بشأن زجاجات الماء الساخن أو البارد فالحقيبة لها حوامل زجاجات معزولة على كلا جانبي الحقيبة.
وبالتالي يسهل عليك تحضير وجبة الرضيع في أي وقت سواء أكانت رضعة أو حتى غذاء أطفال يحتاج للماء أو الحليب لتحضيره.
يمكنك وضع حفاضات الطفل والمناديل المبللة في مكان خاص يسهل الوصول إليه مع جيوب البولي فينيل كلوريد الموجودة في الحقيبة.
وإذا كان طفلك يضع لهاية لا داعي لأي قلق الحقيبة بها جيب مخصص لوضع اللهاية وهو مصنوع من خامة البولي إيثيلينيمكنك.
أما عن ملابس الطفل أو ألعابه المفضلة أو حتى بطانيته المفضلة فيمكنك في المقصورات الكبيرة الموجودة في الجزء الأمامي من الحقيبة. المقصورة كبيرة جدًا ويمكنك أن تضعي فيها الكثير من العناصر الكبيرة. وهناك شريط قابل للتعديل في مقدمة الحقيبة بساعدك على توسيع الحقيبة لتستفيدي بكل مساحة ممكنة. قد تعتقدي بعد وضع كل هذه الأغراض أن الحقيبة لن تكون مريحة، لا داعي لأي قلق بخصوص تلك النقطة فحقيبة الأمومة الأنيقة بها حزام الكتف قابل للتعديل وفقًا لاحتياجاتك وراحتك.

الاحتياطات

لكي تتمتعي بخروجك بصحبة رضيعك دون قلق حافظي دوما على نظافة الحقيبة. ولا داعي للقلق فالحقيبة عمليه وسهلة التنظيف اغسليها بشكل متكرر عن طريق وضعها في غسالة الملابس ولا تقلقي من تغير لونها فألوانها ثابتة كما أنها لمتانة الخامات التي صنعت منها لن تتعرض للإهتراء من الغسيل المتكرر. انتظري حتى تجف الحقيبة تمامًا ثم ضعي أغراض رضيعك. عند وضع زجاجات الحليب أو الماء، تأكدي من إغلاق أغطية الزجاجة بإحكام. بعد أن يكبر طفلك يمكنك استغلالها في أشياء كثيرة مثل أن تخصصيها لوضع تمرين الرياضة و حاجاته عند الذهاب للنادي أو التمرين. فالحقيبة من السهل جدا أن تتوافق مع احتياجات طفلك في المستقبل.

طريقة طلب حقيبة الأمومة

يمكنك طلب حقيبة الأمومة من خلال الدخول علي موقعنا الالكتروني متجر دوبامين كل ما عليك هو النقر علي الكلمة الملونة وستتحول تلقائي علي موقعنا ثم قم بالبحث عن حقيبة الأمومة
حقيبية الأمومة

 

واضغط علي صورة حقيبة الأمومة ثم قم باختيار اشتري الآن
حقيبة الأمومة
واملأ نموذج البيانات، ثم اختر طريقة الدفع المناسبة لك وسوف يصلك طلبك في خلال 24 ساعة

ويمكنك التواصل معنا مباشراً من خلال النقر علي زر الواتس اب وطلب المنتج او الاتصال بنا علي رقم الهاتف التالي 0775497873

مقالات ذات صلة